أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.


19‏/06‏/2013

أستون مارتن تطلق فانكويش فولانتيه الجديدة







إذا كنت من محبي طراز أستون مارتن فانكويش كوبيه الجديد، ولديك من المال ما يقرب من 300,000 دولار أمريكي إضافية، وتتملكك الرغبة في أن ترى ضوء الشمس وأنت تقود سياراتك، وتترك الرياح لتداعب حواسك، إذاً فربما تكون نسخة أستون مارتن فانكويش فولانتيه الجديدة كلياً هي سيارتك القادمة.
حيث كشفت الشركة البريطانية العريقة عن نسختها القابلة للكشف ذات السقف القماشي من قائدة سياراتها الأنيقة فانكويش فولانتيه 2014 بسعر مبدئي يمس حدود الـ 300,000 دولار أمريكي – تحديداً 297,995 دولار – دون حتى طرق أبواب قائمة التجهيزات الاختيارية.
النسخة الجديدة من أنيقة الصانع البريطاني، لن تقدم لمحبيها تصميماً فذاً، ولا أداء رائع، أو روح أصيلة فقط، فهي ستقدم أيضاً تطوراً واضحاً في فكر وفلسفة بناء النسخ القابلة للكشف لشركة أستون مارتن، بتقديمها بعض التقنيات التي تُستخدم للمرة الأولى خلال المائة عام الماضية وهي عمر الشركة الإنجليزية العريقة.
فلقد صنع بدن السيارة الخارجي بالكامل من ألياف الكربون لأول مرة بتاريخ الشركة، وهو ما جعل فانكويش فولانتيه الجديدة النسخة المكشوفة الأكثر صلابة في تاريخ الشركة، كما إعتمدت الشركة نافذة أمامية ذات إرتفاع مماثل لنسخة الكوبيه لأول مرة أيضاً فن نسخة مكشوفة تحمل اسم أستون مارتن.
ويتميز سقف السيارة القماشي بتركيبته الخفيفة والمعقدة ثلاثية الطبقات، وهو ما سمح لأن يحتل السقف عند طيه بغرفة الأمتعة مساحة أقل من نسخة DBS فولانتيه حيث أن غرفة الأمتعة الخاصة بمكشوفة فانكويش الجديدة، أكثر سعة من سابقتها BDS فولانتيه بنسبة 50 بالمائة تقريباً.
كل تلك التقنيات ساهمت في أن تكون نسخة فانكويش فولانتيه أثقل وزناً من شقيقتها الكوبيه بتسعة كيلو جرامات فقط، وهو أمر كان من 
المستحيل علينا تصديقه سابقاً لنسخ الشركة القابلة للكشف التي ما تكون دوماً أثقل بفارق واضح عن نسخ الكوبيه.
أسفل غطاء المحرك سنجد نفس محرك أستون مارتن المتآلف من اثنتي عشر اسطوانة تسع لستة لترات ويولد 565 حصاناً صافياً، مع 620 نيوتن/المتر من عزم الدوران، يدفع بقوته إلى العجلات الخلفية عبر علبة تروس أوتوماتيكية متتالية التغير من طراز «Touchtronic» المكون من ستة نسب أمامية.





شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →