أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.


20‏/06‏/2013

هل تواصل شرطة دبي إثارة العالم وتضم بوجاتي فيرون لأسطولها !!




تواصل شرطة دبي اتجاهها لإثارة ذهول العالم وفزع المجرمين في نفس الوقت من خلال ضمها عدد من السيارات الفائقة والسوبر رياضية إلى أسطولها من سيارات الشرطة. ووفق ما نشرته بعض من أكبر صحف الاقتصاد العالمية فمن الممكن أن تنضم إلى العائلة الغير عادية الأسطورة النادرة «بوجاتي فيرون»، لتجاور «لامبورجيني إفنتادور»، «فيراري FF»، «بنتلي كونتيننتال GT سبيد»، مع «مرسيدس SLS»، و«أستون مارتن One-77»، وقد وضع رئيس شرطة دبي صورة للسيارة التي يبلغ سعرها 1,4 مليون دولار علي موقع تويتر، إذ تتنفس هذه السيارة القوة عبر محرك ينتج 1001 حصان.
وفي حال صدقت هذه التوقعات أو الأخبار المنشورة فسوف تُعد فيرون ثاني أغلي السيارات الموجودة في أسطول شرطة دبي، بعد «أستون مارتن One-77» البالغ سعرها 1,7 مليون دولار. ويبلغ إجمالي سعر هذه السيارات التي يتكون منها الأسطول جميعاً قرابة 4 مليون دولار.
وعند الحديث عن «بوجاتي فيرون»، يجب التأكيد علي أن سرعتها تتجاوز 407 كلم\ساعة، كما أُطلق عليها سيارة العقد – مابين2000-2009 – بواسطة برنامج توب جير الشهير، وتملك مجموعة «فولكس فاجن» الألمانية علامة «بوجاتي»، التي يوجد مصنعها في فرنسا.
وكانت نسخة «سوبر سبورت» النسخة الخاصة من «بوجاتي فيرون» قد حصلت علي لقب أسرع سيارة تجارية في العالم، ولكنها جردت من اللقب مؤخراً علي يد موسوعة جينيس ريكورد، بعد الكشف أن النسخة المقام عليها الاختبار خرقت القواعد المتعارف عليها للحصول علي مثل هذا اللقب، بعد تعطيل محدد السرعة بها.
ويذكر أن الحد الأقصى للسرعة في دبي 75 ميل\ساعة أو 121 كلم/س تقريباً، مع عقوبات صارمة علي تجاوز هذا الحد، وقد حذرت شرطة دبي السائقين من أن تصرف السيارة الجديدة انتباههم علي الطريق، كما حذرتهم من التقاط الصور لها أثناء القيادة.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →