أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.


20‏/06‏/2013

تويوتا أفالون 2013 الجديدة تزيد من رواجها بالشرق الأوسط .


تويوتا أفالون 2013 بالشرق الأوسط
منذ إنطلاقه بسوق دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في شهر فبراير من العام الحالي، سجل أحدث أجيال تويوتا أفالون زيادة واضحة سريعة الوتيرة في المبيعات. حيث أكدت شركة الفطيم للسيارات، الموزع الرسمي والوحيد لعلامة تويوتا بالإمارات، أن أفالون 2013 الجديدة قد حازت على إستقبال إيجابي للغاية من قبل العملاء في أعقاب طرحه.
حيث شهدت مبيعات أفالون 2013 الجديدة نمواً بالغ الوضوح بلغت نسبته 65,6 بالمائة، مقارنة بمبيعات السيارة في نفس الفترة من العام الماضي.
وقد علل السيد «راندال ستيفنز»، كبير مهندسي أفالون الذي قام بزيارة إلى إمارة دبي مؤخراً ضمن جولة في منطقة الشرق الأوسط، الإستقبال الحافل للسيارة يأتي بسبب التكنولوجيا المستخدمة في بناء السيارة، والتي تتسم بالبساطة عوضاً عن التعقيد، مع التصميم الخارجي الرياضي والرشيق الذي خضع لإعادة التصميم كلياً بأستوديو تصميم الشركة بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى التصميم الداخلي المترف الذي يعطي الأولوية لمستويات رفيعة من الراحة.
وأجاب لدى سؤاله عن كيفية تحقيق هذا الأمر قائلاً: «يوجد لدينا فريق عمل كبير يعمل على هذا الجزء من المشروع. ونقوم بإطلاع العديد من موزعينا ووكلائنا على التكنولوجيا التي نعزم استخدامها قبل تسويقها، كما نجري بحوثاً واسعة النطاق مع عملائنا. ويكمن هدفنا الرئيسي في تحقيق عمليات تفاعل بسيطة وسهلة.»



شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →