أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.


10‏/08‏/2013

الشرق الأوسط يستعدّ لاستقبال رالي «غامبول 3000

سوف يستضيف الشرق الأوسط للمرّة الأولى في شهر نوفمبر المقبل رالي «غامبول 3000» الشهير عالمياً، والذي سيوفر تجربة مميّزة في الحياة لأصحاب السيارات الفاخرة والفريدة في المنطقة.
ومع بقاء عدد محدود من الأماكن الشاغرة، فإن منظّمي الحدث يوجّهون الدعوة لجميع الراغبين بالمشاركة من الكويت للتسجيل سريعاً في «الجولة الفاخرة» الافتتاحية الأولى من هذا الرالي والاستمتاع ببعض أجمل المناظر وخدمات أرقى الفنادق الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومنذ بداياته سنة 1999، أصبح هذا الرالي مناسبة بارزة على الرزنامة الاجتماعية العالمية الراقية. ويتم الآن إطلاق الجولة الأولى من ضمن سلسلة دولية من «الجولات الفاخرة – لوكس» التي تتيح للمزيد من المشاركين إمكانية التمتّع بروحية الرالي من خلال المرور في بعض أجمل المناطق بالعديد من الدول وتجربة أرقى أنواع الضيافة واللقاء مع مجموعة من الأشخاص المميّزين، في الوقت الذي تتم فيه قيادة بعض أفخم وأروع السيارات في العالم. وسوف تنطلق جولة «لوكس» الأولى في الإمارات حيث تنتهي عند «سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2012» في أبوظبي.
وقال ماكسيميليون كوبر، مؤسّس ورئيس «مجموعة غامبول»: « سوف توفر جولة (لوكس) الأولى تجربة لن تُنسى سيتذكّرها المشاركون طوال عمرهم، لذلك نرغب بدعوة أصحاب السيارات من المملكة العربية السعودية لجلب سياراتهم المميّزة والانضمام إلى هذا الحدث الرائع».
وأضاف: «تشتهر منطقة الشرق الأوسط على مستوى العالم بالسيارات الرائعة الموجودة فيها والتي يمكن رؤيتها دوماً على الطرقات، إضافة لوجود شغف كبير بالسيارات بين الناس. وعندما نضيف إلى هذه المناظر الرائعة والمرافق الفندقية الفاخرة جداً ضمن فئة الخمس نجوم، فإنه لن يكون صعباً معرفة سبب قدومنا إلى هنا لتنظيم الجولة الأولى من جولات (لوكس)».
وتنطلق جولة «غامبول 3000 الإمارات لوكس» في 1 نوفمبر المقبل خلال مناسبة خاصة تقام في أعلى نقطة مخصّصة للمناسبات في العالم والموجودة بالطابق 153 من «برج خليفة» في دبي. وفي اليوم التالي، يبدأ المشاركون رحلة ليومين في أرجاء الإمارات مروراً بالمناظر الطبيعية الجميلة التي تشكّلها صحراء وجبال وسواحل الدولة، والتمتّع بإقامة ليلية في بعض أفخم الأماكن بالعالم شاملة فندق «أتلانتس» على «نخلة الجميرا» ومنتجع «باب الشمس» الصحراوي.
وسيبدأ اليوم الأخير الموافق 4 نوفمبر بانطلاق السيارات والسائقين والركّاب إلى خط النهاية على «حلبة مرسى ياس» في أبوظبي، حيث سيشاهدون «سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1» من على متن يخت فاخر والاحتفال بجولتهم الرائعة.
يُعدّ «غامبول 3000» من أبرز الراليات في العالم التي تقام على الطرقات العادية، وهو يغطّي مسافة طويلة تبلغ حوالي 4.800 كيلومتر من الطرقات العامة مع تغيير في المسارات كل سنة. وعبر التركيز على مبدأ «المغامرة» عوضاً عن مبدأ «السرعة»، فإن رالي «غامبول 3000» يجذب بعض أروع وأبرز السيارات الفريدة في العالم إضافة إلى المشاركين الذين ينضمّون للحدث للاستمتاع بالمغامرة المميّزة والضيافة الليلية الراقية بفئة الخمس نجوم.
تم إطلاق رالي «غامبول 3000» سنة 1999، وقد جمع بنجاح بين الفن والسيارات والموسيقى والأفلام لابتكار علامة تجارية لأسلوب حياة خاصّ تم تقييمها سنة 2007 بأكثر من 200 مليون دولار من قِبَل مجلّة «فوربس» (Forbes) الشهيرة. ويستقطب هذا الحدث أعداداً كبيرة جداً من عشّاق السيارات لرؤية المجموعة المميّزة والرائعة من المركبات التي تشارك فيه.
ولقد قادت مجموعة من النجوم والشخصيات المهمّة بعض أروع السيارات في العالم خلال الراليات الماضية. كما شارك فيه عدد من أهم النجوم في العالم مثل سنوب دوغ، دايفيد غويتا، جوني نوكسفيل، طوني هوك ودايفيد هاسلهوف، حيث قاموا بقيادة سيارات أسطورية مثل «بوغاتي فيرون 16.4 غراند سبورت»، «ماكلارين إم بي4-12سي»، «بنتلي بروكلاندس» والعديد من سيارات «لامبورغيني» و«فيراري» و«أستون مارتن». ويتميّز الرالي بالشخصيات المشاركة فيه ويتمحور حول كل ما يتعلّق بالشغف بالحياة والسيارات الرائعة.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →