أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.


16‏/06‏/2013

بيجو 308 بحلتها الجديدة


غيرت بيجو عادتها هذه المرة مع كشفها رسمياً عن الجيل الجديد كلياً من الهتشباك الكبيرة لديها 308 بعد احتفاظها بالرقم نفسه، ربما رغبة منها بعدم تخطي عتبة الرقم 8 في الآحاد لديها خاصة وأن طرازاتها الجديدة كـ 508 و208 مازالو حديثي العهد.
الجيل الجديد من 308 أو 308 II جرى تصنيعه على قاعدة عجلات جديدة وأبعاد 425 سم للطول و146 سم للارتفاع أي أنها أقصر قليلاً وأطول قليلاً من الجيل السابق، وتتمتع بيجو 308 بسعة كبيرة لصندوق الأمتعة تبلغ 470 لتراً.


التصميم الخارجي مستوحى بشكل واضح من طراز 2008 الـ SUV الصغير، مع مقدمة منحنية وأضواء أمامية مموجة ومزودة بتقنية LED وشبك تهوية من روح بيجو الجديدة وصادم أمامي مميز بتصميمه المفعم بالأناقة، الأمر نفسه ينطلي على الزجاج الجانبي وخطوط الجانب الجذابة مع تموجات متصلة بالأضواء الخلفية المنحوتة بدقة وجمال وبساطة تطغى عموماً على خطوط المؤخرة.


المقصورة من أبسط المقصورات هذه الأيام في خطوطها ولكنها في الوقت نفسه من أكثرها مستقبلية، وتقتصر تجهيزاتها على لوحة عدادات بسيطة وبعيدة نسبياً عن المقود الصغير نسبياً وشاشة LCD بقياس 9.7 بوصة يجري من خلالها التحكم بكافة التجهيزات ومحاطة بفتحات تكييف مستقبلية.


لا معلومات عن المحركات بعد علماً بأن 308 الجديدة للعام 2014 أخف وزناً من سابقتها بـ 140 كغ.
أخيراً، سيجري عرض جديدة بيجو للمرة الأولى أمام الجمهور في معرض فرانكفورت شهر أيلول القادم.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →